اتحاد شركات ووكالات الدعاية والإعلان .. يصدر بيان هام بعد سقوط لوحة اعلانيه بصنعاء وتضرر مواطنين

13816760_1086841731402762_1096127382_n

أصدر الاتحاد العام لشركات ووكالات الدعاية والإعلان بيان هاما بشأن سقوط اللوحة الإعلانية في شارع الستين الغربي هذا الأسبوع وعبر الاتحاد عن المه وحزنه الشديدين تلقى وقوع الحادث المأساوي الناتج عن سقوط اللوحة الإعلانية ( يونيبول ) في شارع الستين الغربي والذي راح ضحيته سيدة وأصيب عدد من المواطنين بإصابات مختلفة.

ووجه الاتحاد الاتحاد أحر التعازي وأصدق المواساة لذوي الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل لكافة الجرحى والمصابين.

واكد  الاتحاد العام في بيانه أن هذا الحادث صورة من صور الإهمال والتقصير في أعمال الصيانة والتقاعس عن تنفيذ أعمال الرقابة الفنية على المواصفات التي تنفذ بها اللوحات من قبل الجهات المعنية وانعدام الضوابط الإجرائية المنظمة لذلك.

وشدد الاتحاد العام على أن هذا الحادث ليس سوى نتيجة طبيعية للعشوائية التي تمنح بها التراخيص لجهات وأفراد لا يمتلكون القدرة والخبرة الفنية والهندسية لتنفيذ الأعمال الإعلانية.

وآهاب الاتحاد العام بقيادات المجالس المحلية وصناديق النظافة والتحسين والمسئولين فيها إلى التوقف عن منح التراخيص لمثل تلك اللوحات لأفراد وجهات غير متخصصة في تنفيذ الأعمال الدعائية والإعلانية، وأن يقتصر الترخيص على الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان الحاصلين على عضوية الاتحاد العام لشركات ووكالات الدعاية والإعلان.

ودعا الاتحاد العام إلى تفعيل دور وعمليات الرقابة وإجراء الصيانة الدورية والمنتظمة للوحات الدعائية والإعلانية بالتنسيق مع الاتحاد العام، والإسراع في وضع الضوابط والإجراءات القانونية اللازمة لمنع تكرار هذه المأساة مستقبلاً.

%d مدونون معجبون بهذه: