الالغاز والطلاسم المقدشية في مأرب!

سري للغاية – محمد الريامي

بعد التحري والتأكد من مصادر موثوقة في المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب حول عدم مشاركة بعض الوحدات العسكرية الموجودة بمأرب، وحول الدعم الذي يتوفر لهذه الوحدات الذي يعتبر موقفها حياد لم تشارك مع الشرعية اطلاقاً.

اكدت المصادر بان اللواء المقدشي يقوم بتوفير كل المرتبات دون ينقص اويخصم ريال واحد لهذه الوحدات العسكرية التي في ثكناتها في مأرب ولم تشارك في معركة واحدة وهذه الالوية هي:

  • لواء ١٣ مشاة الذي كان تحت قيادة المدعو علي الفقيه وتم طرده من المعسكر قبل عاصفة الحزم بثلاثه اشهر، وظل بدون قائد حتى انتهت الحرب بين المتمردين والمقاومة في محافظة مأرب وتم تولي قيادة اللواء بقيادة قائد المنطقة اللواء ركن/عبدالرب الشدادي، علما وهناك معلومات تفيد عن تواجد انقسام في اللواء وبأغلبية كبيرة تابعة لعفاش، وهذا ما تم تدول ردود أفعال المسؤالين في المعسكر وكان هذا عائق في مشاركتهم لبعض القتال.
  • اللواء ١٠٧ بصافر بقيادة العميد /خالد يسلم.
  • واللواء ١٤ مدرع حرس بقيادة العميد ركن /محسن الداعري.
  • واللواء ١٨٠ دفاع جوي بقيادة العميد/مجاهد الشدادي الرغواني، احد قيادات الحوثيين السريين بمأرب وكتائب اخرى.

واكدت المعلومات بان الالوية التي في الجبهات القتالية في نهم وصرواح حصل عليهم خصم ونقص بعض المرتبات خصمها المقدشي بينما الالوية التي لم تشارك لم ينقص عليهم ريال واحد، بل قد تحولت وحداتهم في مأرب من ثكنات ووحدات العسكرية الى شبه لوكندات للراحة والمقيل والنوم طوال الحروب الدائرة في مأرب، وهذه القوة تقدر بأكثر من ١٥٠٠٠ الف جندي!!.

هل يوجد من يفك لنا هذه الالغاز والطلاسم المقدشية العفاشية التي تجري في مأرب؟

وهل التحالف لا يعلم بمايدور في اليمن، بأن الوحدات التي ولائها لعفاش في مأرب وحضرموت تستلم كل الدعم والسلاح بدون خصم وهم لم يقدموا حتى شهيد واحد!!

السؤال الذي يطرحه الجميع ما الذي يدور في مأرب، وهل ستتحول مأرب منطقة حاضنة للحروب الطاحنة مرة اخرى بين الالوية التي في الجبهات ومسنودة بقبائل مأرب والمقاومة والالوية التي ولائها لعفاش؟؟!!!.


……مع اعتذاري الكبير. للمناضل الكبير
اللواء / عبدالرب الشدادي الذي تم ذكره في هذا المنشور وليس المقصود من ذكر اسمه بالمنشور تشويه او ادانه وإنما لكي يعرف اين المعسكر.

 

ملاحظة: ( الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها )

%d مدونون معجبون بهذه: