الخبير اليمني “السباحي” يحصل على أربع شهادات عالمية من شركة “google”

منحت، شركة “google” العالمية، الخبير اليمني عبد الله ناصر السباحي، أربعة شهادات على مستوى الشرق الأوسط، تُمثل توثيق رسمي من جوجل وترخيص دولي معتمد في تحليل المواقع عالمياً، ومعرفة المشاكل والاخطاء ومدى ارتباطها مع محركات البحث وتحسين الترتيب العالمي لها.

بالإضافة إلى تفعيل الحملات العالمية الخاصة بجوجل حسب النطاق الجغرافي ومعرفة الاهتمامات والتوقيت الزمني لتصفح ودخول الافراد لكل من المواقع والمتاجر الالكترونية واجهزة الموبايل. ويُجمع خبراء على أن هذه المعرفة، من شأنها أن تعمل بشكل جوهري في عمل إحصائيات تقييميه ودراسات ترتبط ارتباطاً نفسياً باهتمامات المجتمع أو شريحة معينة للمواقع في الشبكة العنكبوتية والمواد التي تروج فيها، سواء كانت مادية أو معنوية،وسلوك التفكير والتعاطي معها وعمل الحلول عبر النتائج المستخلصة, كون عالم “النت” أصبح جزء من حياة الإنسان ويؤثر في سلوكياته، وهو مايلزم القيام بعمل بحوث ودراسات تساعد في تقليل المخاطر والتوجيه الصحيح لاستخدام الانترنت الذي أثر بشكل كبير على التوافق الاسري والمجتمعي ككل والذي ايضاً ساعد في الترويج للافكار الضالة وتدمير الشباب وتسميم افكارهم.

يُذكر بأن الخبير اليمني عبد الله السباحي، يُعتبر الاول على مستوى الشرق الاوسط الذي يحصل على الشهادات الاربعة دفعة واحدة. وعبدالله ناصر حفيظ السباحي, خبير معتمد من جوجل ومصمم جرافكس ومواقع إلكترونية.بدأ بإستخدام الكمبيوتر بعمر12عام على نظام Windows 3.1 , وهذا مامكنه بأن يتعامل مع مختلف أنظمة التشغيل والتعرف على أجزاء وصيانة أجهزة الكمبيوتر والماك. وعمل كدعم فني اونلاين لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة منذ العام 2007م.وقام بتصميم موقع ومنتديات شاعر المليون وأمير الشعراء من الموسم الثاني وحتى الموسم الخامس, والدعم الفني لوكالة انباء الشعر واكاديمية الشعر , كما قام بتصميم العديد من هويات الشركات والمؤسسات داخل اليمن وخارجها. كما عمل جاهداً لتطوير مهاراته في مجال التصميم، متنقلاً بين موسكو والهند وتركيا والامارات وماليزيا، وهو ما مكنه من اكتساب المزيد من الخبرات الاحترافية، لاسيما في فن التصميم والتصميم ثلاثي الابعاد وتصميم واجهات تطبيقات الموبايل.

وفيما يلي، رابط عالمي من جوجل يعرض فيه الشهادات الاربع التي حصل عليها الخبير اليمني:

http://goo.gl/9ophuv

 

المصدر: الاتحادية نيوز

%d مدونون معجبون بهذه: