الشرفي يدعو اليمنيين التعامل مع التطورات الحديدة عالية الجودة قليلة التكلفة

16-07-16-1833076841

قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشرفي وممثل الغرفة التجارية والصناعية التشيكية بالجمهورية اليمنية الشيخ علي الشرفي إن الغرفة التجارية التشيكية ترحب بالتعاون التجاري بين اليمن والتشيكك وتقدم كافة التسهيلات لزيادة التبادل التجاري واستشارات الاقتصادية والتعاملات التجارية.

وأوضح رئيس ملتقى مذحج الوطني– في تصريحات صحفية – أن العالم اصبح يتعامل مع التطورات الحديثة ذات الجودة العالية والأقل كلفة .. مستعرضاً منتجات وصناعات مؤسسته التي عملت على احتواء التطوير المعماري ذات الجودة العالية والمتماسكة.

وقال :” من خلال تلك التطورات التي يتعامل بها العالم الغربي في عدد من الدول المتقدمة  ظهرت البيوت والمنشاءات المركبة والجاهزة لتلبي احتياج المواطن والدولة والمجتمع لسرعة تركيبها وجودتها وانخفاض تكاليفها .. موضحاً ان المنازل والبنايات والمنشاءات المركبة والجاهزة  من مدارس وبنايات وثلاجات مركزية وهناجر كبيرة وقاعات مقاومة لكل ظروف وعوامل التعرية بالإضافة لتجهيزها بكافة المرافق الخدمية والصرف الصحي بجودة عالية.

وقال :”ان المنشاءات الجاهزة  تعتبر ذو نظافة ممتازة ومخلفات منعدمة واصبحت مرغوبة عالميا والطلب متزايد عليها .. مؤكدًا ان المؤسسة لديها القدرة  التقنية والفنية والعلمية لانشاء كافة المنشاءات العملاقة والحكومية من مدارس ومعاهد ومواقف سيارات وهناجر وقاعات وثلاجات مركزية باعلئ المواصفات العالمية ذات الجودة. مشيرا الي ان المؤسسة لم ترفع الاسعار برغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والخسائر التي تعرضت لها المؤسسة وكمساهمة من المؤسسة التخفيف علي المواطن والدولة وتشجيع ثقافة التعامل مع المنشاءات والبيوت الجاهزة.

وكانت المؤسسة قد نالت العديد من الجوائز العالمية للجودة في مجال الابنية والمنشاءات الجاهزة كما كان للشرفي العديد من المشاركات الدولية في القطاعات التجارية والاقتصادية.

%d مدونون معجبون بهذه: