الفنان التشكيلي “ردفان المحمدي”.. يتأهل للترشيحات النهائية للفوز بـ أفضل فنان تشكيلي عربي في العالم

تأهلت لوحة “اليمن السعيد” للفنان التشكيلي اليمني ردفان المحمدي ضمن 25 عمل تشكيلي لفنانين يمنيين وعرب للتنافس على للقب “أفضل عمل تشكيلي عربي في العالم”، ولقب “أفضل فنان تشكيلي عربي في العالم” لصاحب العمل.

هذا وقد دارت منافسة كبيرة خلال الفترة الماضية، للتصويت في الصفحة الرسمية للمجموعة العربية الخاصة بتنظيم الجوائز الابداعية للعرب حول العالم في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” وشاركت في الترشيحات مئات الأعمال الفنية لفنانيين تشكيلين من الوطن العربي على مستوى العالم، في جميع مجالات الفن التشكيلي، وتم فوز 25 عمل تشكيلي للتأهل للترشيحات النهائية على التنافس باللقب. 

لوحة “اليمن السعيد” للفنان التشكيلي ردفان المحمدي

وتأتي هذه الترشيحات ضمن المسابقة التي تقيمها المجموعة العربية الخاصة بتنظيم الجوائز الابداعية للعرب حول العالم.

وستقوم لجنة التحكيم الدولية في تاريخ 10 من الشهر الجاري، لتحديد الفائزين الثلاثة في كل مجال، وسيتم الاعلان عن اسماء الفائزين في المهرجان الفني الي ينظمه “ملقتى لندن الدولي للفن التشكيلي” والذي سيقام في شهر آب / أغسطس القادم، تحت عنوان “لنريهم جانب من إبداعاتنا في أوروبا”.

 وسيضم الملتقى نخبة من الفنانين و الفنانات العرب و العالميين، وسيستمر المهرجان ٥ أيام سيتم خلالها زيارة أشهر المتاحف و المعارض الفنية في بريطانيا للتعرف على أعمال أشهر الفنانين العالميين.

المصدر: الاتحادية نيوز

%d مدونون معجبون بهذه: