بدء فعاليات كرنفال الرحمة المهداه السنوي الثاني

%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%b13

دشن اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات  الكرنفال السنوي الثاني “الرحمة المهداة  احتفالاً بالمولد النبوي الشريف والذي ينظمه المجلس الزيدي الإسلامي على مدى خمسة ايام بميدان التحرير بصنعاء بحضور رسمي وشعبي وتحت رعاية شركة يمن موبايل وتــليــمــن والاتصالاات بالاضافة الى البريد اليمني .

ويشمل الكرنفال العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهيه، احياءاً لهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين خاصة والمسلمين عامة وكا يشمل العديد من المسرحيات والاناشيد والفقرات الشعرية والاوبريت فضلا عن المسابقات الميدانية والعاب الاطفال والرسم .

وفي حفل التدشين أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على أهمية مثل هذه الفعاليات الاحتفائية بمناسبة المولد النبوي ودورها في تسليط الضوء على الرسالة المحمدية القائمة على الرحمة والمودة والإخاء بين المسلمين في مختلف أرجاء العالم.

وقد ضمت ساحة الكرنفال بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء عدداً من الخيام بالإضافة الى لوحة حائطية كبيرة بعنوان “رسالة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم”.. يكتب فيها زائرو المهرجان رسائلهم إليه.

وشهد اليوم الاول من الكرنفال حضور رسمي وشعبي تتقدمهم قيادة المجلس الزيدي الإسلامي إضافة الى وكلاء امانة العاصمة، وعدد من مسؤولي.

%d مدونون معجبون بهذه: