بدعم من يمن موبايل .. تدشين المشروع السنوي الرابع للسماعات لضعاف السمع بصنعاء

111

 

صنعاء – عبدالرحمن واصل

تحت شعار ” (حياتي سمعي) دشن المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة صباح اليوم بصنعاء المشروع السنوي الرابع للسماعات للأشخاص ذوي الإعاقة (ضعاف السمع) وذلك بدعم وتمويل من شركة يمن موبايل للهاتف النقال.

ويستهدف المشروع توزيع أكثر من 65 سماعة للأشخاص ذوي الإعاقة “ضعاف السمع” من أمانة العاصمة ومختلف المحافظات لحماية ضعاف السمع من الصمم الكلي وتحسين نسبة السمع لديهم وتمكينهم من الاندماج بالمجتمع.

وفي حفل تدشين المشروع ثمن وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات علي السقاف هذه الجهود .. داعياً إلى ضرورة تضافر جهود الجميع لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة بما فيهم ضعاف السمع.

كما ثمن الوكيل جهود المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة وشركة يمن موبايل ومركز صوت الحياة الطبي في دعم الأشخاص ضعاف السمع بسماعات صوتية وخاصة الأطفال بما يمكنهم من الالتحاق بالتعليم وتخفيف معاناتهم النفسية.

وحث الوكيل السقاف أصحاب الأيادي البيضاء والتجار ورجال المال والمنظمات الإنسانية إلى الاهتمام بالمعاقين والوقوف إلى جانب هذه الشريحة انطلاقا من المبادئ والقيم الإنسانية .

ويأتي تدشين المشروع السنوي الرابع للسماعات للأشخاص ذوي الإعاقة “ضعاف السمع” – والذي استهداف نحو 70 حالة –  بعد دراسة بالتنسيق مع شركة يمن موبايل الراعية والداعمة للمشروع الإنساني الذي استهدف على مدى السنوات الماضية المئات من المصابين.

وأنتهت الإحتفالية التي تخللها عرض ريبورتاج للأنشطة الخيرية التي تمولها شركة يمن موبايل وعرض ريبورتاج عن أنشطة وبرامج المنتدى اليمني للأشخاص ذوي الإعاقة – أنتهت بتكريم الشركاء والداعمين من قبل المنتدى ومركز صوت الحياة الطبي وتوزيع السماعات للمستفيدين.

%d مدونون معجبون بهذه: