توضيح هام من شركة بن معمر للنقل الدولي

أوضحت شركة بن معمر للنقل الدولي أنها الشركة الوحيدة التي كانت تعمل بجهد وبطاقتها الاستيعابية أثناء الحرب لنقل اليمنيين من محافظة إلى أخرى دون توقف.

وأبدت شركة بن معمر – في استغرابها من الإشاعات التي قام بنشرها عدد من وسائل الإعلام لغرض التشويه بسمعة الشركة وإقحامها في النزاعات السياسية التي تتبرأ منها الشركة .

وأهابت الشركة  بالجميع بانها شركه مستقلة تعمل مع الجميع من اجل ايصال خدماتها بالشكل الذي يرضي جميع الإطراف السياسية دون تحيد لطرف عن آخر.

وحذر الشركة كل من تسول لهم أنفسهم المساس بسمعتها .. مؤكدة أنها ستقوم بمقاضاتهم بكل الطرق والوسائل الممكنة وفي جميع المحافل القضائية المحلية والدولية .. متمنية أن يقوم بمن أسمتهم (المأجورين ) بإظهار إي أدله أو حقائق تثبت صحة افتراءاتهم الكاذبة والتي تم بموجبها نشر الخبر الكاذب عن الشركة.

(نص البيان)

بداية نهنئ الشعب اليمني والأمة الإسلاميه بمناسبة شهر رمضان الكريم ونتمنى ان يسود السلم والحب والسلام بربوع يمناالحبيب وجميع  البلدان الاسلاميه.

ونود أن نوضح بان شركة بن معمر للنقل الدولي  الشركة الوحيدة التي عملت بطاقتها الاستيعابية الكاملة لنقل اليمنيين إثناء فتره الحرب ولم تتوقف الشركة للحظه واحده عن عملها حين توقفت كل الشركات في الوقت الذي مرت به اليمن بازمه شديدة انعدمت فيها كل وسائل النقل ولكن إيمانا من الشركة بصعوبة الوضع الإنساني في اليمن استمرت في العمل لترحيل اليمنيين من والى المملكة العربية السعودية .

حيث وان الشركة قد ساهمت في تخفيف معاناة النازحين بكل الوسائل التي اتيحت لها من العالقين  في المنافذ الحدودية بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية وكذا من بعض المحافظات التي دارت فيها نزاعات مسلحه ولعل من قام بنشر بعض الشائعات من المأجورين من الكتاب وكذا من يتناقلون الشائعات نقول لهم الا تعلمون بان الحج والعمره توقفت منذ بداية الحرب التي نشبت بين إطراف النزاع المسلح وأين هذه الاتفاقية التي يتحدث عنها الكاتب.

وتستغرب الشركة من ظهور بعض الحاقدين على مسيرة النجاح التي مرت وتمر بها الشركة رغم كل المعوقات والمضايقات التي تتلقاها الشركة بشكل يومي في  نقاط التفتيش المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية اليمنية ما يؤدي إلى تأخير الرحلات بسبب ان الشركة ليست يمنيه وانما سعوديه حيث ويتم تفتيش باصاتها وبكل الرحلات  مثلها مثل كل الشركات و في كافة النقاط العسكرية وبعض النقاط المسلحة والتي تمر بها باصات الشركة ومن مختلف اطياف النزاع المسلح في الساحة اليمنية.

اننا ومن هنا نستغرب ظهور بعض المغرضين والمنتمين الى جهات مأجوره لغرض التشويه بسمعة الشركة وإقحامها في النزاعات التي تتبرأ منها الشركه وتهيب بالجميع بانها شركه مستقله تعمل مع الجميع من اجل ايصال خدماتها بالشكل الذي يرضي جميع الاطراف السياسيه دون تحيد لطرف عن اخر.

والشركه تحذر كل من تسول لهم انفسهم المساس بسمعتها وتؤكد بانه سيتم مقاضاتهم بجميع الطرق والوسائل الممكنه وفي جميع المحافل القضائيه المحليه والدوليه وتتمنى من المأجورين إظهار اي أدله او حقائق تثبت صحه افترائاتهم الكاذبه والتي تم بموجبها نشر الخبر الكاذب عن الشركة.

وفي الأخير نذكر الجميع بقوله سبحانه وتعالى: (يا ايها الذين امنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم

حفظ الله اليمن والأمة  الأسلاميه

 

%d مدونون معجبون بهذه: