سبأفون تشارك في الحملة الوطنية للنظافة “شارك” بأمانة العاصمة

15451264_10202564791236786_2001891735_n

صنعاء – خاص

شاركت الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون” في فعاليات الحملة الوطنية للنظافة “شارك” والتي اقيمت بأمانة العاصمة في تظاهرة وطنية نوعية وتحت شعار (من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين) حيث ساهمت “سبأفون” في مختلف فعاليات حملة التنظيف التي شارك فيها موظفوها وذلك عبر قيامهم بحملة نظافة واسعه أنطلق فيها المئات منهم بعمليات في  طلاء الجزر و الأرصفة وتنظيف عدد كبير من شوارع مديرية الوحدة.

وانطلاقاً من أيمانهم بأهمية هذه الحملة فقد شارك الموظفون في دعم الشباب المتطوع بالاحتياجات والمواد الخاصة في بقية المحاور الخاصة للحملة بالتنسيق مع أمانة العاصمة كما ساهموا في توسعة رقعة الحملة حيث أبدى جميع الموظفين سعادتهم الغامرة لتمكنهم من المشاركة في حملة شارك لما لهذا الحدث من قيمة سلوكية وأخلاقية عالية.

كما اطلقت الشركة قبيل الحملة رسائل التوعية على مواقع التواصل الإجتماعي واللوحات القماشية في الشوارع المختلفة من أجل توسيع مدى المشاركة المجتمعية وبهدف إنجاح الحملة التي تعتبر انموذجاً منح العاصمة صنعاء بريقاً خاصاً وأعاد لها رونقها ومظهرها الحضاري وبما يتناسب وعراقتها التاريخية.

وتعد الحملة التي اشترك بها عدد كبير من سكان العاصمة صنعاء واجهة بارزة لترسيخ مبدأ المشاركة الطوعية كما تهدف لغرس النظافة كسلوك في أذهان الصغار والكبار ولما لها من اهمية في خلق وعي مجتمعي يبرز أهمية النظافة وتحسين البيئة والحفاظ عليها وإعادة نشر السلوكيات التي حث عليها دنيننا الإسلامي الحنيف.

الجدير ذكره أن شركة سبأفون تقود دورا رياديا في مجال المسؤولية الإجتماعية من خلال حملة #سبأفون_تجمعنا والتي أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي من خلال تدشين عدد كبير من الرعايات المجتمعية والتي جاءت في معظمها ذات طابع صحي إغاثي وتربوي وغيرها الكثير.

%d مدونون معجبون بهذه: