ضمن مشاريع حملة (سل عنهم لتعرف احتياجهم) ..(خُذ بيدي) تدشين عدد من المشاريع الرمضانية بالشراكة مع جمعية العون

نفذت مؤسسة خذ بيدي التنموية الخيرية مشروع آفطار صائم ( سلة أمل الرمضانية ) بالشراكة مع جمعية العون واستهدف المشروع 200 اسرة من ذوي الإعاقة بأمانة العاصمة .

وعبرت إدارة المؤسسة وكل العاملين فيها عن سعادتهم  بشراكتها مع جمعية العون المباشر متمثلة بالأستاذة /معالي السعوسي  مديرة جمعية العون المباشر وبالفريق المنفذ للمشروع من قبلهم

من جانبها أكدت فاطمة المنصوب المسؤولة الإعلامية في المؤسسة  – في تصريحات صحفية– أن هذه الحملة التي تعد أحد مشاريع الجمعية في شهر رمضان، والتي تهدف إلى الإسهام في سد الاحتياجات لذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين خلال الشهر الكريم.

وأشارت إلى أن الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة يستدعي تكاتف الجميع لإغاثتهم ومد يد العون لهم، خاصة خلال أيام هذا الشهر الكريم، داعية في الوقت ذاته كافةً الجمعيات الخيرية والإنسانية وفاعلي الخير لبذل المزيد والتنافس في هذا المضمار لما له من أثر طيب في غرس قيم التكافل والتراحم التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف. وتقدمت المنصوب بالشكر والعرفان للجهات الداعمة للاعمال الخيرية ودعم المعوزين والميسورين وذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبهم عبر المستفيدين  عن شكرهم وتقديرهم لجمعية العون لما قدموا من دعم  ساعد في تخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية  الاستثنائية للبلاد والتي اثرت  سلبيا على حياتهم.

وكانت مؤسسة خذ بيدي قد قامت بالعديد من الانشطة الاغاثية التي تستهدف المئات من ذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من المناطق بامانة العاصمة وعدد من المحافظات.

المصدر: الاتحادية نيوز

%d مدونون معجبون بهذه: