طفلة صغيرة تصل خلسة بالطائرة إلى بطرسبورغ

أوقف موظفو مطار “بولكوفو” بسان بطرسبورغ طفلة تبلغ 11 عاما من العمر، وصلت خلسة ومن دون تذكرة سفر من موسكو على متن طائرة ركاب.

وأعلن رئيس اللجنة الخاصة بالسياسة الاجتماعية في سان بطرسبورغ ألكسندر رجانيكوف، أثناء مؤتمر صحفي، عقده الأربعاء 27 أبريل/نيسان، أن الطفلة استطاعت، يوم الاثنين 25 الشهر نفسه، المرور عبر 3 نقاط تفتيش في مطار “فنوكوفو” بموسكو، وهي تظاهرت بأنها تسافر مع عائلة كبيرة، وصعدت على متن طائرة، تابعة لشركة “روسيا” للطيران، متوجهة إلى سان بطرسبورغ، حيث لاحظها موظفو مطار “بولكوفو” في سان بطرسبورغ الثلاثاء 26 أبريل/نيسان.

ونقل عن  الطفلة قولها إن موظفي مطار “فنوكوفو” بموسكو لم يبدوا أي اهتمام بها، وإن المضيفة لم تطلب منها إبراز تذكرة السفر عند الصعود إلى متن الطائرة.

وقالت الطفلة، ردا على سؤال، حول هدف سفرها إلى العاصمة الشمالية لروسيا، إنها كانت تحلم، منذ وقت طويل، بزيارة سان بطرسبورغ.

وأوضح رجانيكوف بأن الطفلة أرسلت إلى دار إيواء الأطفال، حيث تنتظر وصول عائلتها، مضيفا أن والدي الطفلة قد تفرض عليهما غرامة، لـ”عدم الوفاء بمسؤولياتهما عن تربية القاصرين”، فيما أفاد مصدر في شرطة مطار “فنوكوفو” بأن الطفلة قد تنتمي إلى أسرة مهمشة.

يذكر أن إدارتي شركة “روسيا” للطيران ومطار “فنوكوفو” بموسكو تجريان، في الوقت الراهن، تحقيقا داخليا في ملابسات الحادث.

المصدر: وكالات

 

%d مدونون معجبون بهذه: