في أمسية رمضانية لنقابة البلديات والإسكان بصنعاء .. هلال يؤكد حرص أمانة العاصمة على دعم ومساندة عامل النظافة

صنعاء – عبدالرحمن واصل

أكد أمين العاصمة اللواء عبدالقادر هلال حرص الأمانة على دعم عامل النظافة لما له من شأن ودور وطني واسع .. مشدداً على ضرورة التعاون مع عامل النظافة وذلك من خلال المساهمة في خلق عاصمة نظيفة تشرف كل اليمنيين وحتى يقوم عامل النظافة بعمله على أكمل وجه  ويكون أكثر جدية.

جاء ذلك خلال الأمسية الرمضانية التي نظمتها النقابة العامة للبلديات والإسكان – فرع الأمانة – مساء اليوم الجمعة بأمانة العاصمة تحت شعار ” نرد الجميل لمن صنعوا الجمال”.

كما أكد أمين العاصمة حرص الأمانة على حفظ وحماية كافة حقوق عامل النظافة في شتى المجالات وحل كافة قضاياه وإشكالياته التي تعيق استمراره في العمل لأجل عاصمة نظيفة.

من جانبه أثنى وكيل الأمانة لقطاع الخدمات حمود النقيب على الجهود التي يبذلها عمال النظافة في إبراز الجمال للعاصمة .. مشيراً على أنه حان الوقت لرد الجميل لعامل النظافة وذلك من خلال دعمه بشكل مستمر وتحفيزه وتشجيعه اللامحدود من قبل قيادة السلطة المحلية بإمانة العاصمة.

وأكد النقيب أن قيادة السلطة المحلية بأمانة صنعاء حرصت على الالتزام بمعالجة كافة قضايا عمال البلديات  رغم كل الظروف الصعبة المحيطة بالبلد وبرغم مل المعاناة التي تعرض لها ابناء اليمن وعاصمتها صنعاء من اجل تحقيق مستوى جيد من النظافة والمحافظة على البيئة وحمايتها وإظهار العاصمة صنعاء بالمظهر اللائق بها وتكون نظيفة ونموذجية وعنوانا لساكنيها تشرف كل اليمنيين .

فيما ثمن رئيس نقابة عمال البلديات والإسكان محمد المرزوقي التفاعل الإيجابي والحماس الكبير لقيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة للاهتمام بعمال النظافة والعمل على حل قضاياهم.. داعياً إلى بذل مزيل من الجهد وصولاً إلى مستوى أفضل في مجال النظافة حتى تكون العاصمة أكثر إشراقاً.

وتقدم المرزوقي بالشكر والعرفان لقيادة السلطة المحلية بأمانة العاصمة على رأسهم اللواء عبدالقادر هلال أمين العاصمة وزير الدولة .. متمنياً لهم مزيداً من التميز والريادة وتقديم واجبهم الريادي في صنع النجاح وبذل جهودهم لمستوى أفضل.

وانتهت الأمسية التي حظرها وكلاء أمانة العاصمة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من المسؤولين وقيادات المكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة بتكريم المؤسسين في قطاع النظافة .. كما قامت قيادة النقابة العامة للبلديات بمنح اللواء عبدالقادر هلال درع النقابة وتكريم قيادات السلطة المحلية بأمانة العاصمة بشهادات شكر وتقدير.

ومن المقرر أن تقيم أمانة العاصمة خلال اليومين القادمين مأدبة عشاء على شرف عمال النظافة وتكريم المبرزين منهم وكذا تكريم قيادة النقابة والمؤسسين والمهتمين بهذا المجال.

%d مدونون معجبون بهذه: