مبادرة “معاً لنبدأ من جديد” تختتم حملة بالخير نرسم ابتسامة في العاصمة صنعاء

نفذ فريق مبادرة “معاً لنبدأ من جديد” بالعاصمة صنعاء، حملة (بالخير نرسم ابتسامة) والتي بدورها وزعت سلل غذائية لأكثر من 170 مستفيد، وذلك ضمن المبادرة الرمضانية للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأوضحت الأخت / ايمان الذبحاني رئيسة المبادرة بأن الحملة التي قمنا بها جرى توزيعها على المستهدفين في عدة احياء  في العاصمة صنعاء أستهدفت 170 اسرة معدمة خلال هذا الشهر الفضيل بدعم من فاعلي خير ..

واضافت ايمان الذبحاني “ان الحملة تعتبر الأولى من نوعها تنفذها المبادرة، وبالرغم من محدودية العمل الذي تم انجازة، إلا أنه حضي بنجاح كبير لأنه قام على جهود شخصية شارك فيها كل افراد فريق المبادرة، وقدموا صورة رائعة للعمل الطوعي الذي يجب أن يقدمه الانسان في خدمة مجتمعة، وان المبادرة ستواصل تقديم الأمل للمواطنين لنشر الابتسامة بالرغم من الامكانات المحدودة التي نستند لها في تنفيذ مشاريعنا.

وأشارت الذبحاني الى أن المبادرة حرصت من خلال هذه الحملة على أن توفر القوت الضروري للأسر المحتاجة في المناطق الفقيرة والمعدمة من خلال توزيع سلل غذائية بسيطة بما يكفيهم لسد رمقهم ، كما تم توزيع ملابس الجديد ومستخدمة، يأتي هذه الجهود من أجل التخفيف على الأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصاً في ظل الظروف السيئة التي تمر بها البلاد، 

ودعت رجال الخير الى المساهمة في دعم مشاريع المبادرة المتنوعة للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمعدمة ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء ورسم الابتسامة على شفاههم وتعميق روح التكافل وتعزيز قيم الإنسانية بين أفراد المجتمع .

والجدير بالذكر أن مبادرة “معاً لنبدأ من جديد” تعتبر فعالية مجتمعية، تظم مجموعة من الناشطين الشباب، ولها عدة أنشطة تعمل على تنفيذها بجهود ذاتية من افراد الفريق، وبدعم من فاعلين الخير ..

المصدر: الاتحادية نيوز

%d مدونون معجبون بهذه: