مستشار وزارة الصحة يشيد بالجهود الانسانية لكادر التمريض في اليوم العالمي للتمريض

أكد مستشار وزارة الصحة الدكتور ناصر العرجلي ، حرص الوزارة على الاهتمام بالكادر التمريضي خاصة ما يتعلق بالتأهيل والتدريب ، وأشاد في كلمته التي ألقاها في احتفالية تكريمية نظمتها هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء لعدد250 ممرضاً وممرضة من كوادر الهيئة وإداراتها بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، برعاية مشاركة من الوكيل الحصري مخازن بلقيس لشركة نوفالاك NOVALAC (التغذية الكاملة).

وثمن الدكتور العرجلي الدور الإنساني والشجاع لكادر التمريض و قيامه بواجبه في خدماته الطبية خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشار مدير عام هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء الدكتور محمد المنصور إلى الدور الانساني لمنتسبي مهنة التمريض وعطائهم المتواصل الذي يمثل وسام شرف لكل منشأة يعملون بها .

وثمن جهود كادر التمريض الذي تحمل المسؤولية في تقديم الخدمات الانسانية للمرضى والجرحى في المرحلة الحرجة التي تمر بها اليمن بشكل عام ومستشفى الثورة بشكل خاص بعد أن غادر الكادر الأجنبي .

وفي تصريح لوسائل الاعلام عبر الدكتور صادق محمد العديني مشرف المكتب العلمي لشركة نوفالاك ، عن سعادته بمشاركة نوفالاك لرعاية هذا الاحتفال كراعي مشارك ، موضحا ان شركة نوفالاك الالمانية تعتبر الشركة الرائدة في مجال البحث العلمي لتغذية الأطفال, مضيفا ان ، مجموعة نوفالاك صممت خصيصا لتلائم كل طفل وتركيبتها الخاصة تساعد على حل أي من المشاكل الصغيرة التي تظهر في أول مراحل النمو.

موضحا ان منتجات نوفالاك تتوفر في جميع انحاء العالم (الست القارات) ، وهو يساعد جميع الاطفال من اكثر من 25 سنة حتى اليوم.

وفي الحفل الذي تخللته العديد من الفقرات الفنية ، تم تكريم الممرضين والممرضات بهذه المناسبة بشهائد تكريم وهدايا تشجيعية للمبرزين منهم .حضر حفل التكريم العديد من مسؤولي وزارة الصحة وعددا من الاكاديميين العاملين في المجال الطبي والصحي وعددا من الشخصيات الاجتماعية وممثلي الشركات الراعية وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.

المصدر: الاتحادية نيوز

%d مدونون معجبون بهذه: