وزير الداخلية لخريجين اليمنيين من كلية الملك فهد الامنية: ” لاتسمحوا للأفكار المريضة و الهدامة بان تؤثر على علاقتكم فيما بينكم فنحن ابناء وطن و شعب و احد “

أثنى وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب بالمستوى المشرف في التحصيل العلمي و التدريب الميداني والسمعة الطيبة التي حققها الخريجين من كلية الملك فهد الامنية.

و أكد على أن الشباب هو أمل هذه الأمة خصوصا فيما تمر به من ظروف صعبه وقد أوصى الطلاب الخريجين بضرورة التلاحم والترفع عن كل الأفكار المريضة والهدامة وان لا يسمحوا بأن تؤثر على علاقاتهم ببعض فنحن أبناء وطن وشعب واحد .

كما أكد على توجه الوزارة المستمر فى التأهيل والتدريب وان الوزارة بصدد مد ايديها والتواصل مع كل الدول الشقيقه والصديقة لتوسيع عدد المقاعد المخصصة لبرامج التاهيل و التدريب في قطر ومصر والأردن والإمارات والمملكة العربية السعودية وغيرها.

ومن جهته وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب شكره للأخوة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمعالي وزير الداخلية ولي العهد على الدعم اللامحدود الذي تقدمة في هذا المجال جاء ذلك خلال لقاءه مع الاخوة في إدارة كلية الملك فهد الامنيه وعلى رأسهم اللواء سعد الخليوي .

المصدر: الاتحادية نيوز

%d مدونون معجبون بهذه: