يمن موبايل تنظم المهرجان التسويقي الرابع للعام 2016 والاول بمدينة إب

img-20161215-wa0024

نظمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم الاربعاء مهرجانها التسويقي الرابع للعام 2016م والذي اقيم في الحرم الجامعي بمدينة إب.
وفي افتتاح المهرجان ثمن رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب – في كلمة ترحيبية – الجهود التي بذلتها شركة يمن موبايل لأقامتها مثل هذا المهرجان الذي تزامن مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة والسلام وعلى اله وصحبه وسلم.. مشيراً إلى أن الدور الريادي والمجتمعي الذي تقدم عليه الشركة في شتى المجالات واسهاماتها التنموية في قطاع التعليم بشكل خاص ولعل أهم ما حضت به جامعة اب معمل يمن موبايل للحاسوب في كلية العلوم إلى جانب العديد من المنجزات التنموية التي تقدمها شركة يمن موبايل على الصعيد العام .
وحث رئيس جامعة إب الشركات المهتمة وبمختلف انشطتها التجارية والخدمية في قطاعاتها الخاص والمختلط أن يحذوا حذو شركة يمن موبايل وأن يسيروا على خطاها وأن يفعّلو دور الشراكة المجتمعية بين المؤسسات التعليمية العامة وتلك الشركات اسهاما منها في تحسين مستوى التعليم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا، حيث تعاني الجامعات من شح الموارد والمخصصات المالية .
من جانبه أكد رئيس قسم الترويج عبدالمؤمن الغزالي حرص شركة يمن موبايل في تنمية مجال التعليم وإبراز الدور المجتمعي على مختلف الأصعدة .. مثمناً تعاون الجامعة في انجاح المهرجان وإسهامها الفاعل فيه.
واستعرض الغزالي الدور المجتمعي الحافل بالعطاء ليمن موبايل والدور الذي تلعبه الشركة في دعمها مختلف القطاعات التعليمية والرياضية والصحية والتنموية.. موضحاً أن هذا المهرجان هو الاول للشركة في جامعة اب وباذن الله لن يكون الاخير وسيكون هناك مهرجانات عدة قادمة ضمن الخطط التسويقية للشركة للاعوام القادمة .
تخلل المهرجان عدد من الفقرات الفنية ووصلات غنائية وقصائد شعرية كما جرى توزيع عدد واسع من الجوائز للحاضرين وتضمنت الجوائز الموزعة اجهزة موبايل وارقام مميزة ومودمات انترنت وكروت شحن وخازنات شحن وعدد من المواد الدعائية نالت جميعها استحسان الحاضرين .
وانتهى المهرجان بتكريم جامعة اب بدرع الشركة وتكريم رئاسة الجامعة وعدد من الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا عدد من المبدعين والمتميزين في الجامعة .. كما قدمت جامعة اب درعا تكريميا ليمن موبايل امتنانا منها لاسهامات الشركة في رفد التعليم .
كما جرى تكريم عدد من المبدعين في مجال الفن التشكيلي والغناء والشعر وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصه والمتفوقين في الجامعه.
حضر المهرجان نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد صالح النزيلي واعضاء من هيئة التدريس والاداريين وطلاب وطالبات جامعة اب من مختلف الكليات والاقسام.

%d مدونون معجبون بهذه: