قيادة الداخلية تكريم وزير الداخلية السابق اللواء جلال الرويشان

15435764_1356831457681541_1057668668_n

صنعاء – خاص

كرمت وزارة الداخلية اليوم وزير الداخلية السابق اللواء الركن جلال بن علي الرويشان والذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن تقديراً وعرفاناً لجهوده ودوره المتميز في قيادة المؤسسة الأمنية خلال الفترة الماضية.

وفي حفل التكريم عبر وزير الداخلية السابق اللواء الركن جلال بن علي الرويشان عن سعادته بهذا التكريم..مقدماً الشكر لقيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبيها على ما بذلوه من جهود لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار خلال عمله في الوزارة.

داعياً منتسبي وزارة الداخلية إلى العمل بنفس الروح القوية والصمود الكبير الذي قدموه خلال هذه المرحلة مع وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عدبدالله القوسي الذي يعد علماً من أعلام وزارة الداخلية المشهود لها بالكفاءة والاقتدار..متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه.

من جانبه أكد وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي أن تكريم اللواء جلال الرويشان يعد تكريماً لكل المخلصين في خدمة الوطن والمواطنين والمدافعين عن شرف وكرامة الأمة وأرض اليمن.

مشيداً بالدور والجهود التي قام بها اللواء الرويشان في المؤسسة الأمنية خلال فترة تولية قيادة الوزارة ومع كافة منتسبي المؤسسة الأمنية في تعزيز الجبهتين الداخلية والخارجية.

وفي نهاية الحفل قام وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي ومعه المفتش العام بالوزارة اللواء إبراهيم المؤيد بتكريم اللواء جلال الرويشان بدرع الشجاعة والوفاء.

كما جرى تكريم القيادات والأجهزة الأمنية والأفراد والضباط الذين بذلوا جهوداً كبيرة وحقوق نجاحات متميزة في العمل الأمني .

%d مدونون معجبون بهذه: