منى تدشن المرحلة الخامسة من حملتها الإنسانية في تهامة

472354fb-63d0-47e9-b684-eba30f037378

الحديدة – خاص

دشنت منظمه يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اليوم بمحافظة الحديدة المرحلة الخامسة من حملتها الانسانية لإنقاذ تهامة بتوزيع 100 سله غذائية في قرية المعاصله بمدينة الحسينية مديريه بيت الفقيه محافظه الحديدة.

وخلال عمليه التوزيع التي حضرها مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهم ومندوب الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمديرية قال رئيس منظمه (منى) فاتك عبدالله الرديني ان المنظمة تسعى في هذه المرحلة التي ستستمر اربعه ايام الي استهداف اكثر من 500 اسره فقيره في عدد من  القرى والمناطق الاشد فقرا .

وأشار الرديني الى ان المنظمة وعبر مكتبها بالمحافظة قامت بعمل المسوحات الميدانية للأسر الاشد فقرا والمتضررين من الوضع الانساني المعقد الذي تعيشه المحافظة واليمن بشكل عام ،مثمنا دور السلطة المحلية والوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة في تسهيل وانجاح عمليه التوزيع.

من جانبه اشاد مدير مديريه بيت الفقيه حسين سهم بجهود منظمه منى وافي انقاذ ابناء تهامه مساهمتها في إنقاذ تهامة من شبح الجوع الذي بات يهدد الكثير من الاسر.

وأوضح سهم ان الوضع الانساني  في اغلب مناطق وقرى بيت الفقيه أصبح كارثي للغاية وذلك بسبب الحرب على اليمن.. متمنياً من المنظمات الاغاثيه ان تحذو حذوا منظمه منى كون المديرية بحاجه ماسة  الي المزيد من المعونات والمساعدات الغذائية باعتبارها من اكبر المديريات على مستوى المحافظة.

 

%d مدونون معجبون بهذه: