( منى ) تنهي المرحله الخامسه لانقاذ تهامة وتستعد لتدشين المرحلة السادسة

15878927_1420410937992554_1619552780_n

الحديده – صدام حسن

انهى طاقم منظمه يمن للاغاثه الانسانيه والتنميه (منى) المرحله الخامسة من الحملة الاغاثيه لانقاذ ابناء تهامه والتي استمرت اربعه ايام قامت خلال المنظمه بتوزيع 500سله غذائيه لعدد 500اسره من الاسر الاشد فقرا في قري الجروب بالمنصوريه وبني منصور بالدريهمي والمعاصله بالحسينيه .

وتمت عمليه التوزيع بحضور الاخوين سعيد حكمي مدير مديريه المنصوريه وحسين سهل مدير مديريه بيت الفقيه ومندوبي الوحده التنفيذيه لاداره مخيمات النازحين بالمدريات ِ

وأكد  فاتك عبدالله الرديني رئيس منظمه (منى) حرص المنظمة  خلال هذه المرحله الوصول إلى اكثر المناطق بعدا عن مراكز المديريات والاشد احتياجا للغذاء احتياجا .. مشيراً إلى أن طاقم المنظمة  استطع  تغطيه الاحتياجات الغذائيه لـ500اسره من الاسر الاشد فقرا في عدد من القرى بمحافظة الحديدة .

وقال أن المنظمة قدمت اكثر من خمسين سله غذائيه لبعض موظفي هيئه تطوير تهامه .. موضحاً ان ماتم تقديمه لايوازي احتياجات المواطنين المختلفه كون الوضع الانساني في غالبيه مناطق تهامه صعب جدا وبحاجه الى تدخلات عاجله وسريعه من منظمات المجتمع الدولي العامله في المجال الاغاثي والانساني للاسهام في رفع المستوى المعيشي للمواطنيين في تهامه خاصه واليمن عامه.

%d مدونون معجبون بهذه: