بيان توضيح حول الزيارة العابرة للقائم بأعمال أمين العاصمة صنعاء لما يسمى باتحاد شركات الدعاية والاعلان .

 

image002 (1)

الاتحادية نيوز – صنعاء 

استغرب مصدر مسئول في صندوق النظافة والتحسين بأمانه العاصمه صنعاء من ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية عن عقد لقاء تشاوري بين القائم بأعمال أمين العاصمة أ.أمين جمعان ومايسمى بالاتحاد العام لشركات الدعاية، والذي وبحسب زعمهم تطرق إلى تنظيم مزاولة المهنة وفقاً للوائح مايسمى الاتحاد ، مؤكداً في الوقت ذاته أن مثل هذه الاخبار عارية عن الصحة وإن ماذكر في الخبر لم يكن لقاء تشاوري وانما زيارة عابرة للمقر  .

وأشار المصدر المسئول إلى أن تحديد المواصفات التي ذكرت بعض  المواقع ،وان هناك لوائح وانظمة وقوانين تنظم وتحدد الإعمال بصندوق النظافة والتحسين في تحصيل الايرادات ، وإن ذكر مقاييس مغيبة من الجهات المعنية هو أصلاً كلام للتسويق الإعلامي ولايوجد.

وأوضح أن صندوق النظافة بجميع إداراته ومن ضمنها إدارة الدعاية والاعلان، يعمل بحسب قانون إنشاء الصناديق واللوائح والقرارات الصادرة من مجلس الإدارة ، حيث تعمل قيادة الصندوق لمتابعة الإيرادات لمواجهة الالتزامات المالية للنظافة والحدائق والزراعة للحفاظ على الوضع البيئي في امانة العاصمة صنعاء وحفاظا على السلامة العامة  والمظهر المشرف للعاصمة صنعاء وبإشراف مباشر من قيادة أمانة العاصمة ومجلس الإدارة.

كما استغرب المصدر من نشر مثل هذه الإخبار والتي لايمكن أن تندرج تحت المهنية الإعلامية التي تستدعي تحري الحقيقة.. داعياً إلى تجنب نشر الأخبار التي لاتمت للواقع بصله، ولاتخدم الوضع الصعب الذي تمر به بلادنا وتحري المصداقية والمهنية الإعلامية.

صادر بتاريخ ١٦-١-٢٠١٧م

الادارة العامة للتوعية البيئية بصندوق النظافة بأمانة العاصمة صنعاء.

%d مدونون معجبون بهذه: