اليمن .. جمعية قطر الخيرية تختتم أعمال المخيم الطبي المجاني في مديرية القفر بمحافظة إب

الاتحادية نيوز – خاص

اختتمت جمعية قطر الخيرية – مكتب اليمن – اليوم الجمعة بمديرية القفر بمحافظة اب المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء مع زراعة العدسات وصرف العلاجات المجانية  عبر جمعية النبراس الصحية وبالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والمديرية والسلطة المحلية بالمديرية .

وكانت الجمعية قد دشنت المخيم الطبي المجاني يوم الثلاثاء  الماضي بمديرية القفر بمحافظة إب ويأتي المشروع  ضمن عدد من المشاريع التي من المقرر أن تدشنها جمعية قطر الخيرية  بهدف رفع المعاناة الشديدة التي يعانيها شريحة واسع من المجتمع اليمني نتيجة الاوضاع الاقتصادية والإنسانية التي تمر بها اليمن .

واستهدف المخيم الطبي الجراحي المجاني اجراء الفحص الطبي لأكثر من  800 حالة مرضية من امراض العيون واجراء  أكثر من 85 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء مع زراعة العدسات وصرف العلاجات المجانية لكل من اجري لهم العمليات الجراحية.

وقال نصر الزعيم  مدير قطر الخيرية باليمن – في تصريحات صحفية –  أن الجمعية تسعى لتدشين عدد من المشاريع الإنسانية والإغاثية والجانب الصحي و العلاجي في عدد من المحافظات .

وكانت جمعية قطر قد ساهمت بشكل واسع في تغطية العديد من المدن اليمنية في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية والإيوائية والصحية ودعمت العديد من المشاريع ذات صلحة بالجانب الإنساني على مختلف الأصعدة وتسعى الجمعية خلال العام الجاري بتدشين العديد من المشاريع في عدد من المحافظات اليمنية.

%d مدونون معجبون بهذه: