شركه اراسكوم تكرم عملائها وتعلن الفائز بالجائزه الكبرى في مركز سما مول التجاري بصنعاء .

 

خاص –  فؤاد الفتاح

كرمت شركة أراسكوم للاستيراد العام بصنعاء ثمانين عميلا وأكثر من خمسه عشر موظفا من كوادرها المبرزين للعام 2016م وذلك بالتعاون مع اداره مركز سما مول التجاري والمؤسسه الوطنيه لمكافحه السرطان.

وفي حفل التكريم الذي نظمته الشركه في ساحه العروض لمركز سما مول  اكبر مركز تجاري في اليمن الذي حضره عددا من رجال المال والاعمال من مختلف المحافظات تم الاعلان عن الجائزه الكبرى المقدمه من الشركه وهي عباره عن ديانه نقل موديل 2015 م كانت من نصيب رجل الاعمال محمد يحي ﻣﻬﺎﻭﺵ من مدينه شفر بمحافظه حجه حيث يعد احد ابرز عملاء الشركه للعام 2016 م .

وأكد عبده صالح سعد طفيان مدير اداره التسويق في شركه اراسكوم ان هذا التكريم يعد مناسبه سنويه وياتي تتويجا لعملاء الشركه المبرزين والملتزمين في مختلف تعاملاتهم مشيرا الى اهميه ماتحرص عليه الشركه في تقديم منتجاتها النوعيه ذات الجوده من الماركات العالميه التي تلبي احتياجات المستهلك وتتناسب مع دخله المعيشي والاقتصادي.

واشاد عبده طفيان بما قدمته اداره سما مول من تعاون في الاعداد والتنظيم للاحتفال الذي ﻙيعكس مدى نجاح اداره مركز سما مول في استقبال وتنظيم مثل هذه المناسبات والفعاليات النوعيه المختلفه.

من جهه اخرى وضمن فقرات التكريم قدمت الشركه خمسين سله غذائيه لصالح مرضى السرطان كما وزعت اكثر من ﻣﺌﺔ هديه فوريه للجمهور من منتجات الشركه حيث تشهد ساحه العروض الخاصه بمركز سما مول حضورا جماهيريا غير مسبوقا  وفعاليات متواصله ومهرجانات متنوعه ومفتوحه  منذ الافتتاح  والتي تعد الاولى من نوعها في العاصمه صنعاء.

%d مدونون معجبون بهذه: