ندوة علميه بمناسبة اليوم العالمي للاراضي الرطبة بصنعاء

الاتحادية نيوز – صنعاء

تحت شعار ( اﻻراضي الرطبة – مستقبلنا بايدينا ) تنظم الهيئة العامه لحمايه البيئه يوم غدا بالعاصمة صنعاء ندوة علمية بمناسبه اليوم العالمي للاراضي الرطبه وذلك برعايه جامعة الرازي ومشاركه منظمة الرقي بالبيئة والمؤسسة الاعلاميه للشفافية ومكافحة الفساد.

ومن المقرر أن تقدم الندوة عده اوراق علميه حيث يشارك الدكتور جواد الوبر بورقه بعنوان اقتصاديات النظم الايكولوجيةوالتنوع البيلوجي للاراضي الرطبة ورقه بعنوان التدهور البيئي في المناطق الرطبة في مدينة عدن خلال الفتره من 1985- وحتي2015م للدكتور محمد احمد مياس.

ويستعرض مدير ادارة الاراض الرطبة بالهيئه العامه لحمايه البيئة (معين المسوري) ورقة عمل حول اتفاقيه رامسار العالمية للاراضي الرطبة  ويشارك الدكتور عبد الحميد الاشول بورقه عمل عن التدهور البيئي للاشجار المنجروف على امتداد ساحل اللحيه في محافظة الحديدة وأيضاً ورقه للباحثه نسيم محمد حاتم رئيسة منظمه الرقي بالبيئه بعنوان انواع الاراضي الرطبة واهميتها .

ويشارك في الندوه الاعلامي أكرم الحاج المدير التنفيذي للمؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد بورقه يستعرض من خلالها دور الاعلام في التوعيه باهمية الاراضي الرطبه.

يشار الى ان الندوه ستقدم العديد من الفلاشات عن البيئة واهمية الحفاظ عليها والطيور المهاجرة وماتتعرض له من عمليات صيد وفلاش عن محميه الحسوه.

%d مدونون معجبون بهذه: