مناقشة سبل معالجة العوائق أمام سير عمل هيئة النقل البري بالحديدة

 

الاتحادية نيوز – الحديدة

ناقش محافظ الحديدة حسن احمد الهيج مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، اليوم، الخطوات والإجراءات الكفيلة بمعالجة الاختلالات والمشاكل التي تعترض سير عمل فرع الهيئة بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى انشاء مركز لوجستي بري بالمحافظة خاص بالشاحنات لتقديم خدمات تنظيمية في مجال النقل وبما يضمن الحد من الاختناقات المرورية في الشوارع الرئيسية داخل المدينة، وتسهيل عملية التفتيش والفحص الدقيق من قبل الجهات الأمنية.

وكلف اللقاء كل من وكيل المحافظة هاشم العزعزي ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري ونائب مدير أمن المحافظة ومدير فرع الهيئة باستلام الأرض المخصصة لإنشاء المركز والبدء بالأعمال الإنشائية فيه.

إلى ذلك أوضح رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) المركز يهدف إلى تسهيل عملية الضبط وعدم وقوف أي شاحنة خارج الموقف وضمان تحصيل جميع الرسوم المقررة قانونا على الشاحنات داخل الموقف.

وأشار إلى أن المركز يهدف أيضاً إلى معالجة تكدس الشاحنات في الشوارع العامة المسببة للاختناقات المرورية في المدينة وكذا منع ازدحام الشاحنات داخل حرم الميناء، وتسهيل عملية فحص أوراق الشاحنات وتحصيل رسوم المخالفات المرورية وتجديد الكروت وغيرها من الوثائق.

%d مدونون معجبون بهذه: