موظفو شركة النفط يحتجون ضد العراقيل المفتعلة ضد الشركة ويهددون بالتصعيد

 

الاتحادية نيوز – صنعاء

نظم موظفو شركة النفط اليمنية وقف احتجاجية اليوم السبت أمام المقر الرئيس للشركة في العاصمة صنعاء , احتجاجا على العراقيل المفتعلة والممارسات التي تهدف لايقاف عمل الشركة .

وطالبوا بسرعة ايقاف كافة العراقيل والمعوقات التي تحول دون قيام الشركة بالوجبات الوطنية التي انشئت من اجلها .. ودعوا الى استعادة كافة انشطة الشركة وابعادها عن المماحكات السياسية .

وقال بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية ان شركة النفط هي صرح وطني واقتصادي عملاق , يخدم الوطن والمواطن في المقام الاول ويرفد خزينة الدولة بالسيولة النقدية التي تسهم على الاستقرار الاقتصادي وتوفير رواتب الموظفين .

وعبر موظفو الشركة عن استيائهم من تخلي الجهات ذات الاختصاص من القيام بواجباتها تجاه هذا الصرح الوطني العملاق وترك الباب مفتوحا امام تجار السوق السوداء للعبث بالاقتصاد الوطني وابتزاز المواطن .

وطالبوا بتسهيل تحركات قاطرات شركة النفط على طول الطريق بداية من منشأة الحديدة وحتى وصول القاطرات الى محطات الشركة وضمان عدم عرقلتها من النقاط الجمركية والأمنية ونقاط المجاميع المسلحة .

وتوجه المحتجون من موظفي الشركة الى المحطة النموذجية لتدشين العمل في محطات الشركة رغم كافة المعوقات والعراقيل التي تواجه الشركة .

مؤكدين ان لديهم الكثير من الخيارات التصعيدية في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم , واقروا تشكيل فريق من الموظفين لمخاطبة سلطات الدولة العليا بشأن العراقيل المفتعلة التي تستهدف الشركة .

%d مدونون معجبون بهذه: