منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم

كرمت منظمة يمن للإغاثة الانسانية والتنمية (منى) اليوم كوكبة من الأمهات بمناسبة عيد الأم 21 من مارس واليوم العالمي للمرأة.

وفي حفل التكريم الذي اقامته المنظمة تحت شعار الأم سبب وجود ونهر عطاء أشاد الدكتور حسين مقبولي نائب رئيس مجلس الوزراء بالتضحيات الجسيمة والعطاء اللامحدود للأم كونها المعلم الأول والمدرسة الحقيقية التي تعلمنا منها ابجديات الحياة وبين احضانها احسسنا بدفء الامل في فلوات اليائس فهى  وحدها من تحترق لأجلنا وفي سبيل تربيتنا لتمنحنا الحنان وتنير دروبنا كي نغدو اناس فاعلين في بناء الاوطان.

وقال مقبولي  ان الحرب على اليمن أظهرت الحقد على اليمنين لكنها في المقابل عكست المعدن الاصيل للمرأة اليمنية وصمودها وقدرتها على موجهة التحديات على مستوى الأسرة والمجتمع.. مثمناً اللفتة الكريمة لمنظمة منى للإغاثة في الاعداد والتحضير للاحتفاء بالأم والمرأة اليمنية بحدً سواء.

من جهته استعرض رئيس منظمة منى للاغاثة فاتك عبدالله الرديني أهمية دور الأم في تلبية وتنشئت الاجيال  ورفدها المجتمع بالكوادر المتميزة التي ساهمت في بناء المجتمعات والاوطان.

وقال الرديني ان اختيار هذه الكوكبة والتي تمثل كافة شرائح المجتمع الذي يعكس الدور الحقيقي للأم في صناعة النجاح والتميز.

إلى ذلك تطرق مدير الالتسويق بشركة يمن موبايل عبدالمؤمن الغزالي إلى أهمية هذه المناسبة كونها تتيح لنا جانبا ولو يسير. من رد الجميل لمن  حملتنا  في بطنها وعانت كثيرآ من اجلنا.. مشيدا بحرص  منظمة منى وشركة يمن موبايل على اقامة هذه الاحتفالية والتي تعكس مكانه الأم في وجدان الجميع.

تخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية وعرضا مسرحيا قدمه مجموعة من نجوم المسرح اليمني بقياده الفنان سليمان داود.

حضر الحفل وزير حقوق الإنسان في حكومة الانقاذ الوطني وعدد من وكلاء الوزارات والشخصيات الاجتماعية والاعلامين والفنانين ولفيف من اهالي واقارب. الامهات المكرمات.