مجموعة البوصلة توفر العديد من الوظائف الشاغرة في المجال الطبي والصحي

الاتحادية نيوز – اليمن – صنعاء

قالت مجموعة البوصلة للاستثمار قسم التوظيف والتنمية البشرية أنها تمكنت من توفير العديد من الوظائف الشاغرة في المجال الطبي والصحي.

وأكد مدير المجموعة عادل القاعدي – في تصريحات صحفية – وجود عدد واسع من الوظائف للراغبين في الحصول على العمل في جميع  محافظات الجمهورية.

وأوضح عادل القاعدي  ان المكتب استطاع خلال فترة وجيزة من شغل العديد من الوظائف في المجال الطبي والصحي والتنسيق مع مكاتب أخرى للوظائف الأخرى غير التخصصات الطبية والصحية .. مشيراً إلى أن المجموعة قامت بتوظيف عدد من الاطباء اليمنين والاجانب في مستشفيات العاصمة ومحافظتي حجة وعمران خلال الايام الماضية.

وأشار القاعدي إلى أن المجموعة حرصت على تدشين أكثر من قسم للتنمية البشرية وبطرق حديثة إجراءات مبسّطة ولعل أهم تلك الأقسام هي قسم التعاقد مع مهندسين اجهزه طبيه واستعداد تام لتلبيه المشافي بالصيانة الدورية وحسب الطلب وباي وقت  وكذا توفير الأجهزة الطبية بجميع انواعها وبحسب الطلب وبسعار مناسبه.

وتقدم المجموعة خدماتها لجميع الفئات من الاطباء والصحيين المختصصين حسب المجالات والرغبين في الحصول على العمل وشغل العديد من الوظائف المتخصصة ما عليهم إلا زيارة المكتب.

وتعتبر مجموعة البوصلة التي يندرج تحتها مكتب وظيفتي للتوظيف والتنمية البشرية من افضل المكاتب في العاصمة صنعاء والتي سبق أن تعامل معها العديد من طالبي التوظيف ونجحوا في الحصول على مطالبهم .

كما تعتبر المجموعة الأكثر كفاءة من حيث العمل والمصداقية وسرعة الانجاز ما يجعلها تتفوق على غيرها من المكاتب المتخصصة في التنمية البشرية الاخرى.

العنوان الستين الغربي جوار مطعم الخطيب (ت01210321 ج771806362)